تسجيل الدخول

تسجيل الدخول للموقع

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

مدارس الرواد للبنات بخميس مشيط تحتفي بحفل ختام التمهيدي

أقامت مدارس الرواد للبنات بخميس مشيط يوم الأربعاء 25 / 6 /1433هـ حفل اختتام الأنشطة بالقسم التمهيدي للعام 1432/1433هـ وبحضور لفيف من أولياء الأمور .

     وقد كان في استقبال ضيوف الحفل مديرة المدارس الأستاذة/شريفة خميس الزهراني ، ومساعدة القسم التمهيدي والمنظمة للحفل الأستاذة/فاطمة سعد الشهراني، ومعلمات القسم، وقد تضمنت فقرات الحفل كلمة ترحيبية لمديرة المدارس، رحبت فيها بالحضور
 
كما تضمنت مسرحيات وأناشيد حماسية وترحيبية ودينية واجتماعية عبر فيها أطفال الروضة عن صادق حبهم، وصدق انتمائهم وولائهم لهذا الوطن الحبيب. ثم تلا ذلك إلقاء فردي لقصيدة وطنية بعنوان (أنا سعودي) من إلقاء الطفل/نايف زهير والتي أداها بتميز واضح وتعبير صادق عبر فيها عن مدى حبه للوطن. 
ولم تنس روضة الرواد حبها الكبير للأب الحاني والقلب العطوف والوالد المحب لشعبه فأنشدوا أنشودة لملكنا المفدى جددوا فيها البيعة له، كما اشتملت فقرات الحفل على مسابقات ممتعة شارك فيها أولياء الأمور مع أطفال الروضة. 
 
 
 
وفي ختام الحفل استمتعت الأمهات بمسيرة طلاب القسم التمهيدي أمام نواظرهن وهم يرددون النشيد الوطني مع معلماتهم وقد لهجت ألسنة الحاضرين بالدعاء لهم بالتوفيق والسداد.

آخر تعديل على الثلاثاء, 06 كانون2/يناير 2015 17:38